نصيحة منال العالم عند تحضير السمبوسة الحلوة

مطبخ سيدتي دائماً هو السباّق بتقديم كل جديد في عالم وفن المطبخ.. ودائماً الشيف الأفضل بالوطن العربي "منال العالم" تدللك سيدتي أنت وأسرتك بما لذّ وطاب من الأطباق الشهية.. وأفضل النصائح التي ستفيدك بالمطبخ.. ولقد اخترنا لك هذه المرة من طبق أصابع السمبوسة الحلوة.

بإمكانك سيدتي إضافة الزعفران لوصفاتك في حال توفره بمطبخك. لما يضيفه من طعم مميز لكل الوصفات، وبهذه الوصفة تنصحك الشيف منال العالم بإضافته للحليب وأيضاً للجبن الكريمي.

وقدمت الشيف منال العالم خليط اللصق المعتمد لديها في وصفاتها وتستخدمه للصق أطراق السمبوسة حتى لا تتفتح أثناء القلي وهو: الطحين مع الماء.

ولطعمٍ ألذ ولتنجح عملية قلي السمبوسة تنصحك منال العالم بأن يكون الزيت غزيراً وساخناً حتى تأخذ حبات السمبوسة اللون الذهبي الرائع. وتنصحك أيضاً بضرورة استخدام ورق المطبخ للتخلص من الزيت الفائض أثناء القلي.

لتكون الوجبة خفيفة ولمن يحرصون على تناول كمية أقل من السكر، استبدلت الشيف منال العالم القطر، بالحليب المخلوط برشة الزعفران. كما وتنصح حين تزيين وصفة السمبوسة الحلوة بالاعتماد على الحشوة الداخلية للسمبوسة.

 

استمتعي عزيزتي بمشاهدتك لفيديو تحضير السمبوسة الحلوة مع الإعلامية المتميزة ميسون عزام .. نضمن لك إضافة طبق جديد على سفرتك.. ومن بين يدي منال العالم.. استمتعي بها..

مواضيع قد تعجبك
مزيد من نصائح الشيف

تسجيل الدخول

بحث متقدم
التصنيفات
الشيف
المطبخ