مسابقة مطبخ سيدتي

احتفالاً بشهر رمضان المبارك، شاركي الآن في مسابقة مطبخ سيدتي لفرصة للفوز جائزتين

احتفالاً بشهر رمضان المبارك، شاركي الآن في مسابقة مطبخ سيدتي لفرصة للفوز جائزتين مميزتين تشملان تذكرتي سفر إلى دبي ، والإقامة لمدة ليلتين في غرفة فاخرة في فندق البندر روتانا، كما ستحصلين على تذاكر لزيارة دبي باركس آند ريزوترس للاستمتاع بقضاء أجمل الأوقات.

كل ما عليك فعله هو إدراج بياناتك لتدخلي السحب.

  

لمحة عن دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي (دبي للسياحة):

تتمثل رسالة دبي للسياحة إلى جانب رؤيتها المطلقة التي ترمي إلى ترسيخ مكانة دبي لتصبح المدينة والمحور التجاري الأكثر زيارة في العالم في زيادة الوعي بمكانة دبي كوجهة سياحية للزوّار من جميع أنحاء العالم واستقطاب السياح والاستثمارات الداخلية إلى الإمارة.

دبي للسياحة هي الجهة الرئيسية المسؤولة عن التخطيط والإشراف والتطوير والتسويق السياحي في إمارة دبي، كما تعمل أيضًا على تسويق القطاع التجاري في الإمارة والترويج له؛ وتحمل على عاتقها مسؤولية ترخيص جميع الخدمات السياحية وتصنيفها، بما في ذلك المنشآت الفندقية ومنظمي الرحلات ووكلاء السفر. ويأتي على رأس العلامات التجارية والإدارات داخل مجموعة دبي للسياحة مكتب دبي للمؤتمرات والفعاليات، وجدول فعاليات دبي، ومؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة.

 

نبذة عن فندقي "البندر روتانا" و"البندر أرجان من روتانا"

 

يتميز الفندقان البندر روتانا، المصنف من فئة الخمس نجوم والذي صُمم بمنتهى الأناقة على الطراز العصري الفاخر ويضم 190 غرفة وجناحاً، والبندر أرجان من روتانا الذي يضم 90 شقةً على الطراز الفاخر مجهزة ومفروشة بالكامل، بموقعهما المثالي في شارع بني ياس على خور دبي. وبفضل هذا الموقع في قلب مدينة دبي بالقرب من معالمها ووجهاتها الرئيسية، يُمثل الفندقان المكان الأمثل لإقامة الضيوف من رجال الأعمال والمسافرين بغرض الترفيه.

ويضم الفندقان مركز أعمال وست مرافق متطورة لعقد الاجتماعات والمؤتمرات مجهزة بأحدث المعدات الصوتية والبصرية. وتم تجهيز جميع الغرف والأجنحة والشقق الفاخرة المتميزة بإطلالتها الخلابة على خور دبي وبرج خليفة بأحدث وسائل الراحة. ويُوفر الفندقان مجموعةً متنوعة من المطاعم والمطابخ مثل مطعم سولت آند بيبر، الذي يقدم البوفيه اليومي لأشهى المأكولات العالمية، ومطعم جوستو الإيطالي، الواقع في الطابق الثامن عشر من الفندق مع إطلالة خلابة على أفق خور دبي الساحر ويقدم تشكيلةً متنوعة من الأطباق الإيطالية بنكهتها الأصيلة. ويمثل فانيلا لوبي لاونج المكان الأمثل للتجمع في المناسبات أو عند الخروج برفقة الأحبة والأصدقاء لاحتساء القهوة وتناول الوجبات الخفيفة. كما يضم الفندق مقهى مورغانز جاستروبوب الفريد من نوعه في المنطقة، وذا دك، الردهة الأنيقة بجوار حوض السباحة لتناول أشهى الكوكتيلات الاستوائية والوجبات الخفيفة. وتتوفر في الفندقين خدمة تناول الطعام في الغرفة على مدار الساعة.

نبذة عن "دبي باركس آند ريزورتس":

تعد "دبي باركس آند ريزورتس"، التي تملكها شركة "دي اكس بي انترتينمنتس" أكبر وجهة ترفيهية متكاملة ومتعددة للتسلية والترفيه في منطقة الشرق الأوسط، وتجمع بين أربعة منتزهات ترفيهية مستقلة هي: "موشنجيت دبي" وهو أكبر منتزه ترفيهي مستوحىً من عالم هوليوود ويضم ألعاب ركوب ومعالم جذب ترفيهية مذهلة من وحي أضخم أفلام هوليوود، ومنتزه "ليجولاند دبي" المنتزه الترفيهي التفاعلي الفريد للعائلات الذي يبعث الحياة في مكعبات الليجو الشهيرة ليوفر بيئة تعليمية مرحة، و"بوليوود باركس دبي"، المنتزه الترفيهي الأول من نوعه الذي يضم ألعاب ركوب ومعالم جذب ترفيهيه من وحي أكبر أفلام بوليوود. كما تضم الوجهة الترفيهية حديقة الألعاب المائية "ليجولاند ووتر بارك"، أول حديقة مائية مخصصة للعائلات والأطفال من 2 إلى 12 سنة.

ترتبط الوجهة الترفيهية بالكامل عبر وجهة "ريفرلاند دبي" الترفيهية التي تحتضن العديد من المطاعم والوجهات المتنوعة المتاحة مجاناً أمام الزوار من مختلف الأعمار، ويمكن للزوار الإقامة في فندق "لابيتا" العائلي المصمم على الطراز البولينيزي وهو جزء من ماريوت أتوجراف كوليكشن.

تقع الوجهة الترفيهية في دبي بشارع الشيخ زايد مقابل نخلة جبل علي وعلى مسافة متساوية بين مطاري دبي وأبوظبي الدوليين، وتقدم أكثر من 100 لعبة ركوب ومعلم جذب ترفيهي.

يتوفر مزيد من المعلومات على الرابط الإلكتروني: www.dubaiparksandresorts.com

 

 

 

 

 

طريقة الاشتراك

كل ما عليك فعله هو إدراج بياناتك لتدخلي السحب.

 
الجوائز

جائزتين مميزتين تشملان تذكرتي سفر إلى دبي ، والإقامة لمدة ليلتين في غرفة فاخرة في فندق البندر روتانا، كما ستحصلين على تذاكر لزيارة دبي باركس آند ريزوترس للاستمتاع بقضاء أجمل الأوقات.

أسماء الرابحين

تسجيل الدخول

بحث متقدم
التصنيفات
الشيف
المطبخ