مكرونة بالصوص الأبيض والفراخ دايت

مكرونة بالصوص الأبيض والفراخ دايت

مكرونة بالصوص الأبيض والفراخ دايت ... قدمي على سفرة غداء اليوم أطيب وصفات المكرونة الشهية بمذاق كريمة الطهي المميزة والطيبة، جربيها مع الدجاج وتمتعي بوجبة مكرونة سريعة ولذيذة

تعلمي أيضاً:  النجرسكو بالفراخ

المقادير

- معكرونة : 500 غراماً
- صدر الدجاج : 500 غراماً (مقطع إلى مكعبات)
- البصل الابيض : 1 حبة (متوسط الحجم / مقطع قطع صغيرة)
- كريمة الطبخ : 500 غراماً (قليلة الدسم)
- الزيت النباتي : نصف ملعقة كبيرة
- ملح : رشّة
- فلفل أسود : رشّة
- القرفة : رشّة
- الزنجبيل : نصف ملعقة صغيرة

طريقة التحضير

  1. ضعي ماء سلق المكرونة في إناء متوسط الحجم وعند غليان الماء يتم وضع ربع ملعقة من الملح ووضع المكرونة ويجب التنبيه على عدم إضافة زيت إلى ماء سلق المكرونة وترك المكرونة حتى منتصف الإستواء لمدة 4 دقائق ويتم بعد ذلك إطفاء النار وتصفية المكرونة وغسلها تحت الماء إذا كانت المكرونة المستخدمة هي مكرونة عادية أما إذا كانت مكرونة مخصصة للدايت فيتم تصفيتها دون غسلها.
  2. أحضري إناء وضعيه على النار على درجة حرارة مرتفعة ويتم إضافة نصف ملعقة الزيت وتركها حتى ترتفع درجة حرارة الإناء ويتم بعد ذلك إضافة مكعبات الدجاج على نار مرتفعة دون تقليب حتى تحول الجانب الملاصق للإناء إلى اللون الذهبي وبذلك يكون الدجاج حدثت له حالة صدمة واحتفظ بسوائله داخله ويتم بعد ذلك التقليب، ويتم وضع البصل وتقليب المزيج جيداً حتى الاستواء ويتم بعد ذلك إضافة الملح والزنجبيل والقرفة ويقلب جيداً.
  3. أضيفي نصف كوب الكريمة الدايت المخصصة للطهو إلى الدجاج المطهو وتركه على نار هادئة لمدة دقيقتين ويتم إضافة المكرونة المسلوقة والفلفل الأسود وتقليب المزيج جيداً وإطفاء النار ووضع المكرونة في إناء التقديم وتزينها بالبقدونس وتناولها دافئة.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

وصفات من المطبخ إيطالي

مزيد من الوصفات

تسجيل الدخول

بحث متقدم
التصنيفات
الشيف
المطبخ