احصلي على أجهزة مطبخ صحية مع كوبون خصم خاص من citruss TV

أسلوب الحياة الصحي يتطلب بعضٍ من المأكولات والمشروبات الخاصة التي تتميز بسرعة التحضير والمذاق اللذيذ في نفس الوقت؛ من أكثر المأكولات التي يشتهيها الشخص في أي نظام غذائي صحي هو بعض الأطعمة المقلية الشهية عالية الدسم كبعضٍ من رقائق البطاطس المقلية أو القليل من النقانق اللذيذة! لذا يكن الشخص دومًا في صراع بين الحفاظ على نظامه الغذائي وبين تناول كل الأطعمة اللذيذة. 

كذلك المشروبات المُثلجة اللذيذة هي أحد الأشياء التي يشتهيها الشخص طوال مدّة النظام الغذائي وخاصة في فصل الصيف وارتفاع درجات الحرارة. فبعضٍ مِن عصائر الفاكهة اللذيذة في بداية اليوم قادرة على أن تُمدك بالعناصر الغذائية اللازمة لك طوال اليوم.    

لذا دعينا نُقدم لكِ سيدتي بعضٍ من الأجهزة من موقع سيتروس للتسوق التي تُساعدك في إعداد أطعمة وعصائر لذيذة، صحية وسهلة التحضير لتُناسب نظام حياة صحي.

 

مقلاة هوائية رقمية سعة 5.5 لتر - TXG-DT16B - أسود

ر.س.‏ 349.00 ر.س.‏ 832.00
استخدم كود الخصم: SNDM
متوفر في

مقلاة هوائية سعة 5.5 لتر من فانسي ميركال

SAR 349.00 SAR 1009.00
استخدم كود الخصم: SNDM
متوفر في

مُحضرة الطعام 10 في 1 من فانسي ميركال

SAR 399.00 SAR 1049.00
استخدم كود الخصم: SNDM
متوفر في

مقلاة هوائية سعة 11 لتر من فانسي ميركال مع مجموعة أواني خبز

SAR 529.00 SAR 999.00
استخدم كود الخصم: SNDM
متوفر في
كُل تلك المُنتجات المُميزة وأكثر يُمكنكِ الحصول عليها بأسعار مُميزة، كذلك عند زيارة موقع سيتروس الإلكتروني ستحصل على العديد من العروض و الهدايا القيمة بمناسبة احتفالات العيد الوطني السعودي ال90. 

تُعد سيتروس قناة التسوق الأولى والأكثر شهرة وتميزا في العالم العربي والشرق الأوسط والتي كانت في بداية الأمر قناة تلفزيونية فقط ولكن مع تحقيق الكثير من النجاحات الآن أصبح لـ سيتروس موقع إلكتروني وتطبيق للهاتف يجعل رحلة التسوق أكثر مُتعة لما توفره من منتجات المطبخ، البيت، الموضة و الجمال.

  Citruss SND offers Youtube video

و بمناسبة عروض اليوم الوطني السعودي احصل على خصم لطلبك الأول من موقع أو تطبيق سيتروس باستعمال الكود SNDM. الكود صالح لغاية الـ 30 من أكتوبر 2020

مواضيع قد تعجبك
مزيد من نصائح الشيف

تسجيل الدخول

بحث متقدم
التصنيفات
الشيف
المطبخ