شركة بريفيل Breville الإمارات لأدوات المطبخ تبدأ في تغيير اسمها إلى

بدأت شركة بريفيل Breville، الاسترالية الشهيرة لأدوات المطبخ العالمية المتميزة، في تحويل اسمها إلى " Sage Appliances" في أسواق الإمارات العربية المتحدة.  

ومنذ العام 2013، تقوم مجموعة "بريفيل" بتسويق وتوزيع منتجات المطابخ العالمية المتميزة تحت العلامة التجارية Sage Appliances في المملكة المتحدة وأوروبا، وفي الوقت ذاته فإنها توسع شبكة توزيعها في المناطق شمال أوروبا والشرق الأوسط.

وبهذه المناسبة قال السيد نجيب مهيب مدير شركة Emporium Star General Trading LLC الشريك الموزع لمنتجات بريفيل Breville و Sage Appliance: "نتطلع إلى الانتقال الى علامة Sage Appliances التجارية لأن ذلك سينعش نشاط أعمالنا عن طريق اختصار سلاسل الإمداد، مما سيساعد في تنفيذ عمليات التوزيع بالأشكل الأفضل، كما أنه سيعزز توفر منتجاتنا في السوق، ويمكّننا من الانتشار والتوسع في أسواق دول مجلس التعاون الخليجي واستهداف فئات جديدة من المستهلكين".

وقد تمت عملية الانتقال الى العلامة التجارية الجديدة دون احداث اية تغييرات على مجموعة منتجات وخدمات الشركة.

واستراتيجية Sage Appliances للتوزيع هي انعكاس لاستراتيجية بريفيل التي تركز بشكل أساسي على اجتذاب أفضل محلات التجزئة لتوزيع منتجاتها، بالإضافة إلى توزيعها عبر منصاتها الالكترونية الخاصة التي تعتمد على التواصل المباشر مع المستهلكين. وتعتزم مجموعة بريفيل Breville مواصلة الاستثمار في نشاط التسويق لعلامة Sage Appliances التجارية لتحقيق التوسع المنشود، وتسريع تواجد هذه العلامة التجارية في القنوات والأسواق الرئيسية.

وعلى مدار الثمانين عاماً الماضية، تمكنت الشركة الأسترالية المتخصصة في أجهزة المطبخ، من أن تصبح رائداً عالمياً في القطاع، وتسعى الآن إلى ترسيخ وجودها العالمي من خلال تعزيز تقديم منتجاتها وخدماتها في

منطقة دول مجلس التعاون الخليجي. وقد نالت أجهزة سيج Sage، من ماكينات الإسبريسو المبتكرة إلى عصارات الفواكه المتطورة، أكثر من 940 براءة اختراع نشطة على مستوى العالم، وأكثر من 40 جائزة تصميم عالمية، بفضل حرص الشركة على ابتكار منتجات أنيقة وسهلة الاستخدام في إطار شعارها "التفكير في الطعام المبتكر" الذي يتلخص هدفه في تزويد المستهلكين بالقدرات التكنولوجية المدمجة والمنتجات المبتكرة.

وتركز مجموعة بريفيل بشكل متزايد على تحسين فهم المستهلكين لمنتجاتها وعروضها الشاملة والتفاعل معها، بالإضافة إلى إيمانها بضرورة حصول المستهلك على نتائج مذهلة في كل مرة يستخدم فيها منتجاتها، دون الحاجة إلى التنازل عن الجودة لأنه يحضّر طعامه منزلياً.

وتحت شعار "التفكير في الطعام المبتكر"، تقدم المجموعة للمستهلك خدمة "البراعة في علبة"، من خلال تقديم منتجات مبتكرة تسهّل الحياة وتجعل عملية ابتكار الوصفات ممتعة للحصول على نتيجة نهائية مثالية في كل مرة. وتركز المجموعة أيضاً على استراتيجية التمكين "البراعة في كل لحظة"، التي تهدف إلى مساعدة عملائها وضمان حصولهم على أفضل تجربة ممكنة أثناء استخدام أي من منتجاتها.

وتواصل Sage Appliances تعزيز وجودها وتوسعها في دول مجلس التعاون الخليجي. ومن خلال موقعها الالكتروني، يمكنكم الحصول على المزيد من التفاصيل حول المنتجات وتقديم طلبات الشراء المنتجات عبر الانترنت.

https://www.sageappliances.com/content/sage/choose-location.html

مواضيع قد تعجبك
مزيد من نصائح الشيف

تسجيل الدخول

بحث متقدم
التصنيفات
الشيف
المطبخ