من اختيارات المحرر: وصفات ماجي المفضلة لخيارات متعددة من الوجبات المتوازنة

تختلف أذواقنا في الطعام، لكنا نتشارك بفكرة واحدة "لازم أحضر وجبات صحية أكتر". تقريباً هي جملة وفكرة ورغبة نتبادلها في كل يوم. ومع رغبتنا بتناول وجبات صحية ومتوازنة كل يوم، تأتي الحيرة: هل عندي الوقت؟ هل أمتلك المكونات المناسبة؟ الوجبات الصحية صعبة التحضير! والكثير من الأسئلة التي تمنعنا من اتباع أسلوب حياة صحي. ولكن الإجابة على هذه الأسئلة سهل جداً... تحضير وجبات صحية ومتوازنة والأهم شهية تناسب كل أفراد العائلة شيء في المتناول وبسيط، من الوجبات الرئيسية إلى الأطباق الجانبية وصولاً إلى الوجبات الخفيفة واللقمشات. لكن من أين نبدأ؟

في ماجي نحن متحسمون جداً لإلهامكم ومساعدتكم على الطهي وتحضير وجبات شهية وصحية ومتوازنة باستخدام مكونات طازجة كل يوم. وكل ذلك من راحة مطبخكم!

لذلك "سهلوها عليكم" وخططوا لوجبات متوازنة باستخدام المكونات "إللي تعرفونها وتحبونها" مع ماي منيو اي كيو " MyMenu IQ™ "!

ماي منيو اي كيو " MyMenu IQ™ " هو أداة تغذوية تساعد المستهلكين على طهي وجبات صحية متوزانة كل يوم. ماي منيو اي كيو " MyMenu IQ™ " الموجودة على موقع ماجي ستساعدكم على تحضير وجبات تعتمد على حساب المكونات الغذائية والطاقة وتوازنها مع متطلباتكم التغذوية. لذلك بكل سهولة يمكنكم تحضير وجباتكم المفضلة بما يتناسب مع أسلوب حياتكم الصحي.

وبالاعتماد على حسابات محددة تم تطويرها والتحقق من صحتها علمياً بواسطة شركة نستله للأبحاث، ستساعدكم ماي منيو اي كيو " MyMenu IQ™ " على حساب القيمة الغذائية والحقائق التغذوية لكل وصفة موجودة على موقع ماجي. كما يمكنكم التعديل على أي وصفة بما يتناسب مع متطلباتتكم التغذوية. ولو كانت الوصفة منخفضة بقيمتها التغذوية، ستقوم هذه الأداة باقتراحات لرفع القيمة الغذائية لهذه الوصفة مع تقييمات لكل من الوصفات. باختصار كل وجبة من وجباتكم المفضلة على موقع ماجي ستحصل على تقييم من ماي منيو اي كيو " MyMenu IQ™ " ويمكنكم التعديل عليها يما يناسبكم. كما يمكنكم تحسين توازن الوجبات بالكامل عن طريق إضافة طبق تكميلي لرفع القيمة التغذوية لهذه الوجبة.

مثال على ذلك، ستروغانوف اللحم. وجبة يمكننا القول بأنها "الكل يحبها" ويتم تحضيرها بشكل متكرر على كل سُفرة طعام. لكن هل تعرفون القيمة الغذائية لها وتقييمها؟ هل ستروغانوف اللحم تحقق متطلباتي اليومية التغذوية؟ تقريباً جميعناً نمتلك نفس الإجابة... لا نعرف! وهنا يأتي دور ماي منيو اي كيو " MyMenu IQ™ " لتسهلها" علينا جميعاً.

اضغطوا هنا لتعرفوا أكثر عن طريقة تحضير ستروغانوف اللحم والكثير من الوصفات مثل فاهيتا دجاج بالطريقة المكسيكية أو شيش طاووق أو الكثيرغيرهم مع معرفة الحقائق التغذوية والتقييم لكل وصفة منها وكيف يمكنكم تعديل متطلباتها لتناسب أسلوب حياتكم الصحي.

مواضيع قد تعجبك
مزيد من نصائح الشيف

تسجيل الدخول

بحث متقدم
التصنيفات
الشيف
المطبخ