مارسوا شغفكم بالطهي في الفرن بمساعدة التقنيات المبتكرة

قضى الكثيرون منا أوقاتهم في المنزل العام الماضي، وانتهى بنا المطاف جالسين على أرائكنا لمشاهدة الكثير من المسلسلات وبرامج الطهي على وجه الخصوص. وشعر معظمنا بالإلهام وطلبنا المكونات وبدأنا باتباع الإرشادات التي رأيناها على الشاشة. ولم نكن نعلم حينها مدى صعوبة إعادة تطبيق الخطوات التي رأيناها، حيث كان يجعل الطاه الذي رأيناه على التلفزيون الأمر يبدو سهلاً للغاية، مما دفعنا للاعتقاد بأننا نستطيع القيام بذلك أيضاً. واكتشفنا بعد محاولاتنا في الطهي أننا لم نكن على القدر الكافي من التمرس لتطبيق تلك الطبخات، فكان يحترق الطبق بسبب ضبط درجة حرارة الموقد على درجة عالية جداً، وفي أحيان أخرى لم يكن يتم طهيه بما يكفي.

        

وكان الأمر محبط في تلك الأوقات، لكن لحسن الحظ أصبح يتوفر الآن حل رائع بفضل إمكانات التكنولوجيا المبتكرة. ونقدم لكم موقد LG InstaView الكهربائي الجديد. سينتقل هذا الجهاز المنفصل والأنيق بمطبخكم إلى المستوى التالي عبر تعزيز تجربتكم بأكملها وتقليل متاعبكم ولتستمتعوا برحلة الطهي الخاصة بكم.

يُعدّ موقد LG InstaView الكهربائي جهاز طهي شامل، وهو الحل الأمثل للقيام بأي عملية طهي لتحسين جودة الطعام وتقليل أكبر قدر من الإزعاج الذي يحدث عادةً أثناء عملية الطهي. لنلقي نظرة فاحصة على إمكانات موقد LG InstaView الكهربائي وكيف يمكن أن يرتقي بمهاراتكم في الطهي إلى آفاق جديدة ومشوقة.

انقروا على الزجاج لتروا ما يتم طهيه

تعتبر أسرع طريقة لإفساد الطهي في الفرن هي القيام بذلك دون التحقق من مدى استواء الطعام. ويميل الناس عادةً إلى التحقق من الطبق الموضوع في الفرن حوالي أربع مرات للتحقق من التغيرات في اللون والحكم على ما إذا كان قاد حان الوقت ليخرجوا طبقهم أم لا. ولحسن الحظ، سيضيء الجزء الداخلي للفرن عبر نقرتين سريعتين على اللوحة الزجاجية لموقد LG InstaView الكهربائي كي تتمكنوا من رؤية درجة استواء طعامكم. ويعد هذا النهج أكثر سهولة من الضغط على الأزرار أو فتح الباب أو محاولة النظر من فوق الموقد. كما أنه أسهل وأكثر أماناً عندما يتم التحقق من درجة استواء الأطباق خاصةً عند استخدام الموقد والفرن معاً.

استمتعوا بتناول الطعام والطهي الصحي

كانت الأطعمة المطبوخة باستخدام المقلاة الهوائية وفقاً لدراسة أجريت عام 2015 ذات نسبة دهون أقل بشكل كبير، مما يعني دهون أقل وسعرات حرارية أقل. ونظراً لأن الناس قادرين على الاستمتاع بالمذاق المقرمش للأطعمة المقلية دون الشعور بالذنب أو تناول شيء غير صحي، أصبحت المقلاة الهوائية من "الأجهزة المنزلية الضرورية والأساسية". وأشارت دراسة2 حديثة توضح ظهور هذا الاتجاه وبأن سوق المقلاة الهوائية العالمي كان يبلغ 894.3 مليون دولار في عام 2018، ومن المتوقع أن يصل إلى 1,425.7 مليون دولار بحلول عام 2026، مسجلاً معدل نمو سنوي مركب قدره 6.1% بين عاميّ 2019 حتى 2026.

  

ولحسن الحظ، يحتوي موقد LG InstaView الكهربائي على مقلاة هوائية1 مدمجة، لذلك لا داعي للتسخين المسبق أو الفوضى أو الشعور بالذنب، وأصبح بإمكانكم الحصول على بديل أكثر صحية من الطريقة التقليدية وزيت أقل بكثير. كما أنكم لستم بحاجة إلى أن تشغلوا مساحة كبيرة مع منتج طهي إضافي، ولديكم المزيد من خيارات الطهي في جهاز واحد. ويعمل هذا الجهاز عن طريق استخدام تقنية الحمل الحراري من "إل جي" والتي تقوم بتوزيع الهواء الساخن بسرعات عالية حتى يتم طهي الطعام بمذاق وملمس مميز ومقرمش من الخارج وطري من الداخل.

حضروا الطعام لعائلتكم وضيوفكم بسهولة

توجد في المملكة العربية السعودية ثقافة وتقاليد معروفة تتمثل بدعوة الضيوف إلى المنزل لتناول العشاء. وهذا يعني أنه من الشائع بالنسبة للأسر طهي كميات كبيرة من الطعام بسرعة كبيرة. وإذا كنتم قد فوجئتم يوماً ما بوصول الضيوف غير المتوقع، لا داعي للقلق لأن موقد LG InstaView الكهربائي سيلبي احتياجاتكم، حيث تبلغ مساحته 6.3 قدماً مكعباً وهو مزود بأكبر سعة (دراسة داخلية من إل جي في شهر أبريل 2021) في فئته، مما يمنحكم مساحة كبيرة لطهي كميات كبيرة من الطعام بسرعة وبجودة ممتازة.

سهل التنظيف

قد يكون لدينا جميعنا شغف بالطهي، لكن التنظيف بعد ذلك ليس ممتع أبداً. ولم يعد هناك ما يدعو للقلق مع تقنية ™EasyClean من "إل جي"، حيث يستطيع المستخدمون ببساطة رش بعض الماء داخل الفرن والضغط على زر ™EasyClean ثم مسح البقايا المتبقية داخل الفرن للحصول على لمسة نهائية خالية من البقع.

تساعد هذه الميزة في الحفاظ على نظافة الفرن لتحقيق أقصى أداء باستخدام قوة البخار لإزالة بقايا الطعام الخفيفة في 10 دقائق فقط. وبالنسبة للبقع العنيدة، تستخدم تقنية Self Clean مستويات عالية من الحرارة للحفاظ على نظافة الجزء الداخلي على الدوام.

تجربة أكثر ذكاءً مع تقنية LG ThinQ™

إذا كان تعدد المهام يمثل عبئاً كبيراً بالنسبة لكم وكنتم من النوع الذي يفضل تكريس وقته وتركيزه وطاقته للأمور الأكثر أهمية، ستكون المزايا الذكية في موقد LG InstaView الكهربائي مثالية لكم. جميعنا مررنا بهذه التجربة حين وضعنا طبق في الفرن لتسخينه مسبقاً ورن الهاتف فجأة أو جاءنا زائر. وستتلقون مع موقد LG InstaView الكهربائي تنبيهاً لإعلامكم بمجرد انتهاء دورة التسخين المسبقة كي لا يفوتكم أبداً توقيت الطهي الحرج المطلوب في بعض الأطباق. ويتكامل تطبيق ThinQ™ المصمم خصيصاً من "إل جي" مع جهاز الطهي، مما يعني أنكم تستطيعون تسخين الفرن مسبقاً وتغيير درجة الحرارة أثناء الخبز أو الشواء بكل راحة من هاتفكم الذكي عن طريق ضبط وقت البرنامج ومؤقّت العد التنازلي مع المنبّه.

يمكن أيضاً استخدام التطبيق مع المنتجات الأخرى المزودة بتقنية LG ThinQ للتحقق من حالة طهي الأطباق ودورات الغسيل أثناء مشاهدة فيلمكم المفضل على الأريكة.

تم الإعلان عن إطلاق موقد LG InstaView الكهربائي خلال حدث خاص نظمته "إل جي السعودية" أطلقت عليه "مسابقة أسوأ قصة طبخ بالفرن"، حيث تم تشجيع المستهلكين على مشاركة أسوأ تجاربهم في الطهي، وروج أبرز المؤثرون المعروفون أحمد عزيز وعبدالرحمن بخش وأمل الترك وهشام باعشن للحدث عبر إنستغرام ومواقع التواصل الاجتماعي الأخرى.

كما شارك أحمد عزيز (@aziztime) كمقدم وشيف في برنامج طبخ "إل جي السعودية". وقدم الفائزين الخمسة بأسوأ قصص الطبخ بالفرن بالإضافة إلى عرضه لوصفة طعام صحية باستخدام المزايا الرئيسية في موقد LG InstaView الكهربائي. وتم تشجيع المشاهدين على المشاركة وكتابة تعليقاتهم على مزاياهم المفضلة في موقد LG InstaView الكهربائي.

للمزيد من التفاصيل حول "مسابقة أسوأ قصة طبخ بالفرن" يرجى زيارة:

https://www.instagram.com/p/CSzLFkTtYR1/?utm_source=ig_web_copy_link 

LG Saudi on Instagram: “شارك أسوأ قصة طبخ لديك لفرصة ربح فرن كهربائي LG InstaView اتبع الخطوات التالية للمشاركة: 1- اكتب تعليق في الأسفل عن أسوأ تجربة مررت بها…”

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: https://www.lg.com/sa/ovens/lg-lrel6325d?cmpid=2021HAHQ_NPI_LupinInstaView_Awareness_SB_Media_Website_Sayidaty_CTA_PDP

مواضيع قد تعجبك
مزيد من نصائح الشيف

تسجيل الدخول

بحث متقدم
التصنيفات
الشيف
المطبخ