مجلة سيدتي تطلق حملة غذيهم صح

بالتعاون مع وزارة الصحة السعودية، أطلقت مجلة سيدتي وموقع مطبخ سيدتي حملة #غذيهم_صح والتي تستهدف قطاع الأطفال في المرحلة التأسيسية، ومن عمر السادسة وحتى عمر الرابعة عشرة.

تهدف هذه الحملة والتي تعنى بصحة الأطفال وتقويم سلوكهم الغذائي، إلى توعية الآباء والأمهات بضرورة تقديم الغذاء الصحي لأطفالهم لبناء مستقبل آمن لهم يخلو من الأمراض وعواقب السمنة ونقص المعادن والفيتامينات.

كما تسعى الحملة  إلى خلق وعي لدى المجتمع المحلي عن أهمية الغذاء الصحي للأطفال وجعله نمط وسلوك حياة يتبعه الصغار والكبار.

الحملة سيتم اطلاقها إلى العالم العربي، وبث رسائل التوعية من خلال مكاتب مجلة سيدتي في الرياض وعمّان، جدة، دبي، ,بيروت ، وسيتم تأسيس موقع إلكتروني يختص بهذا الشأن يتم الترويج لرسائله عبر استخدام منصات الإعلام الإجتماعي للوصول إلى جميع دول العالم العربي، ولتحقيق ذلك تم التعاون مع مجموعة من الاستشاريين والمختصين في مجال الطفولة، الصحة والغذاء والذي سيقوموا بتزويد الموقع بالمحتوى الذي ينتسق مع أهداف الحملة ويحقق غايتها.

كما ستعمل الحملة على الترويج لطريقة الطهي الصحي للأطفال، وتحضير الوجبات المدرسية، وكيفية التعامل مع حصص الأطفال الغذائية، وعلاج المشاكل الشائعة التي تواجهها الأمهات والآباء بشكل عام، وتوجيههم نحو الطريقة الأمثل لتحقيق أهدافهم في نمط حياة صحي وسليم من أجل أطفالهم.

 

 

مواضيع قد تعجبك
مزيد من نصائح الشيف

تسجيل الدخول

بحث متقدم
التصنيفات
الشيف
المطبخ