أجدد وصفات منال العالم على مطبخ سيدتي

تتجدد أكلات ووصفات مائدة رمضان بكل عام، فالبعض يفضل الأكلات التقليدية مثل الصواني بالفرن، أو المقلوبة، والمنسف، والكبسة، والبعض الآخر يفضل التجديد بتقديم الأكلات الرمضانية الجديدة، والمبتكرة، وخاصة من أيدي الشيف المفضل لدى الجميع منال العالم.

 

تابعي مع مطبخ سيدتي وشاهدي بالفيديو أشهى وأطيب الأكلات الرمضانية، وتعرفي على بعض مما ستقدمه لك الشيف منال العالم على موقع مطبخ سيدتي:

 

أرز وصواني

تعد الوصفات المقدمة عن طريق إعداد الطعام وإدخاله للفرن حتى النضوج، من أسرع وأسهل الوصفات التي تحضر على السفرة، ولتفاجئي ضيوفك وعائلتك ستقدك لك الشيف منال العالم صينية الكفتة بالطماطم، والكبسة السعودية، بطريقتها الخاصة لك.

 

الحلويات

كما هو الطبق الرئيسي على مائدة رمضان مهم ورئيسي، فإن لطبق الحلويات الرمضانية مكانة مميزة وهامة على سفرة رمضان، إذ أصبح من الأساسيات على مائدة رمضان، فانتظري الشيف منال العالم وشاهدي بالفيديو طريقة عمل القطايف بالجوز على طريقة الشيف المميزة، ووصفات متعددة ومناسبة لشهر رمضان المبارك.

 

مقبلات

ولنأخذك بعالم الابتكار والتجديد، وبطريقة لم تعرض من قبل، فإن الشيف المميزة منال العالم ستقدم سلسلة من أطباق المقبلات والشوربات المناسبة للشهر الفضيل من الفتوش، والفتة، والشوربة.

 
مواضيع قد تعجبك
مزيد من نصائح الشيف

تسجيل الدخول

بحث متقدم
التصنيفات
الشيف
المطبخ