"دبي باركس آند ريزورتس" تستقبل فصل الصيف بعروض ومزايا مميزة

  • تشمل عروض الصيف تذاكر الدخول الى المنتزهات الترفيهية إضافة إلى المأكولات والمشروبات الغير محدودة  
  • تسري عروض فصل الصيف وساعات العمل الجديدة من 1 مايو حتى 30 سبتمبر
  • تتوفر حافلات مخصصة في محطة مترو ابن بطوطة لنقل الضيوف إلى المتنزهات

 

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 24 أبريل 2018: أعلنت "دبي باركس آند ريزورتس"، أكبر وجهة ترفيهية متكاملة في المنطقة، عن طرح عروض وساعات العمل الخاصة بفصل الصيف والتي تشمل أسعار ترويجية على تذاكر دخول اليوم الواحد إلى المنتزهات الترفيهية "موشنجيت دبي"، و"بوليوود باركس دبي"، و"ليجولاند دبي"، و"ليجولاند ووتر بارك"، والتي تشمل إ المأكولات والمشروبات الغير محدودة وذلك بدءاً من 1 مايو.

 

وتتيح العروض الجديدة الخاصة بموسم الصيف للزوار التمتع بأكثر من 100 لعبة ركوب ممتعة ومعلم جذب ترفيهي بأسعار مخفضة، بما في ذلك "ليجولاند ووتر بارك" الوجهة المثالية للتغلب على حر الصيف، إضافة إلى النشاطات الترفيهية المستوحاة من عالم هوليوود في منتزه "موشنجيت دبي"، علاوة على فرصة مشاهدة أبرز معالم دولة الإمارات التي تم إنشاؤها باستخدام ما يزيد عن 60 مليون مكعب ليجو في "ليجولاند دبي"، ومشاهدة الأحداث السينمائية المشوقة المستوحاة من عالم بوليوود في "بوليوود باركس دبي".

 

وفي معرض تعليقه على إطلاق الباقات الجديدة، قال محمد الملا، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة دي إكس بي إنترتينمنتس، الشركة المالكة لـ "دبي باركس آند ريزورتس": "ينطوي فصل الصيف في دبي على قضاء عطلة مليئة بالمرح، ولهذا السبب يسرنا تقديم عروضنا الصيفية الجديدة في هذا الوقت مع اقتراب الأشهر الأكثر حرارة، لأننا سنوفر لزوار دبي وسكانها مجموعة من خيارات الترفيه على مستوى عالمي لإبقائهم مستمتعين خلال هذا الموسم. تقدم دبي باركس آند ريزورتس مزيجًا من ألعاب الركوب ومناطق الجذب الداخلية والخارجية ليتمكن الضيوف من الاستمتاع بالوجهة على مدار العام، لذا حرصنا على توفير كافة سبل الراحة والرفاهية لضيوفنا". وأضاف: “من خلال مجموعة العروض الصيفية التي لا تضاهى، وخيارات المأكولات والمشروبات الغير محدودة، إضافة إلى المناطق المكيفة المنتشرة في جميع أنحاء الوجهة، نحن على ثقة بأن ضيوفنا سيحظون بتجارب مذهلة عندما يزوروننا هذا الصيف".

 

سيكون بإمكان الضيوف خلال موسم الصيف ركن سياراتهم في مواقف كبار الشخصيات  VIP Parking من غير رسوم إضافية. حيث سيمّكن استخدام مواقف كبار الشخصيات والذي يقع بجانب المدخل الرئيسي للوجهة الترفيهية، من تقليل مسافة المشي للوصول إلى المنتزهات الترفيهية. كما سيتمكن الضيوف من الاستمتاع بحديقة الألعاب المائية "ليجولاند ووتر بارك" في الأجواء الحارة، إضافة إلى قضاء أوقات ممتعة في الأماكن المغلقة والمبردة والتي تضم  مجموعة واسعة من ألعاب الركوب ومعالم الجذب الترفيهية، مصحوبة بالمرطبات الترحيبية لحظة وصولهم إلى منتزهات "موشنجيت دبي" أو "بوليوود باركس دبي" أو "ليجولاند دبي.  هذا وستقدم وجهة "ريفرلاند دبي" الترفيهية التي تحتضن العديد من المطاعم والوجهات المتنوعة وتربط الوجهة الترفيهية بالكامل، ألعاباً مائية تحاكي شخصيات محببة للأطفال.

 

 

 

 

إضافة إلى التذاكر الاعتيادية والتي تشمل عروض مقيمي دول مجلس التعاون الخليجي، بامكان الضيوف الأن الاستمتاع بعروض موسم الصيف الحديدة والتي تشمل:

oالمواطنين والمقيمين وسكان دول مجلس التعاون الخليجي

  • 180 درهمًا إماراتيًا: تذكرة الدخول إلى بوليوود باركس دبي + مأكولات ومشروبات غير محدودة طوال اليوم
  • 235 درهمًا إماراتيًا: تذكرة الدخول إلى موشنجيت دبي أو ليجولاند دبي أو وحديقة الألعاب المائية ليجولاند ووتر بارك + مأكولات ومشروبات غير محدودة طوال اليوم
  • 350 درهمًا إماراتيًا: الدخول إلى أي منتزهيين ترفيهيين ليوم واحد + مأكولات ومشروبات غير محدودة طوال اليوم
  • غير المقيمين في دول مجلس التعاون الخليجي
  • 200 درهم إماراتي: تذكرة الدخول إلى بوليوود باركس دبي + مأكولات ومشروبات غير محدودة طوال اليوم
  • 260 درهمًا إماراتيًا: تذكرة الدخول إلى موشنجيت دبي أو ليجولاند دبي أو وحديقة الألعاب المائية ليجولاند ووتر بارك+ مأكولات ومشروبات غير محدودة طوال اليوم
  • 350 درهمًا إماراتيًا: الدخول إلى أي منتزهين ترفيهيين ليوم واحد + مأكولات ومشروبات غير محدودة طوال اليوم

 

 

تسري عروض التذاكر ليوم واحد من الاستخدام، ويحصل الزوار بموجبها على كوب تذكاري يتوجب إبرازه للحصول على مشروبات غبر محدودة طوال اليوم. ويتوفر عرض الوجبات الغير محدودة في معظم مطاعم الوجبات السريعة والمطاعم العائلية في "موشنجيت دبي"، و"بوليوود باركس دبي"، و"ليجولاند دبي".

 

 

 

هذا ويتوفر خصم إضافي بنسبة 10٪ على العروض الصيفية التي يتم حجزها عبر الإنترنت قبل ثلاثة أيام أو أكثر من موعد الزيارة عبر الموقع الرسمي www.dubaiparksandresorts.com. كما تم إطلاق الخط الجديد للحافلات العامة، وهو الخط (DPR1)، من محطة مترو ابن بطوطة (2) ليصل إلى "دبي باركس آند ريزورتس" وبالعكس، مروراً بعدد من المناطق، ذهابًا وإيابًا، منها مركز ابن بطوطة (ركن المطاعم)، ومنعطف الحدائق في جبل علي، وصولاً إلى دبي باركس آند ريزورتس.

 

وتبدأ ساعات العمل الصيفية الجديدة في كافة المنتزهات يوم 1 مايو، باستثناء منتزه "ليجولاند دبي" حيث سيتم البدء بالتوقيت الجديد ابتداءً من أول يوم من شهر رمضان المبارك وفقاً للجدول التالي:

 

المنتزه                                                ساعات العامل

موشنجيت دبي                              السبت – الأربعاء: 03:00 عصراً – 11:00 مساءً

                                                الخميس والجمعة: 03:00 عصراً – 12:00 منتصف الليل

 

بوليوود باركس دبي                         السبت – الأربعاء: 03:00 عصراً – 11 مساءً

                                                الخميس والجمعة: 03:00 عصراً – 12:00 منتصف الليل

 

ليجولاند دبي                                 كل يوم 01:00 ظهراً – 09:00 مساءً

                                               

ليجولاند دبي ووتر بارك                     كل يوم 0010: صباحاً –6:00 مساءً

ريفرلاند دبي                                    السبت- الأربعاء: 03:00 ظهراً – 11:00 مساءً

                                                الخميس والجمعة: 03:00 ظهراً – 12:00 منتصف الليل

 

 

تضم "دبي باركس آند ريزورتس"، أكبر وجهة ترفيهية متكاملة في المنطقة، منتزه "موشنجيت دبي" وهو منتزه ترفيهي فريد يكشف عن بعض شخصيات هوليوود المحبوبة من عالم "دريم ووركس أنيميشن" و"كولومبيا بيكتشرز" و"ليونزجيت"؛ ومنتزه "بوليوود باركس دبي"، المنتزه الترفيهي الأول من نوعه الذي يضم ألعاب ركوب ووجهات ترفيهيه من وحي أضخم أفلام بوليوود؛ فضلاً عن منتزه "ليجولاند دبي" المنتزه الترفيهي التفاعلي الفريد المستوحى من مكعبات الليجو الشهيرة ليوفر للعائلات بيئة تعليمية مرحة؛ وحديقة الألعاب المائية "ليجولاند ووتر بارك"، أول حديقة مائية مخصصة للعائلات والأطفال من 2 إلى 12 سنة. وترتبط الوجهة الترفيهية بالكامل عبر وجهة "ريفرلاند دبي" الترفيهية التي تحتضن العديد من المطاعم والوجهات المتنوعة المتاحة مجاناً أمام الزوار من مختلف الأعمار فضلا عن فندق "لابيتا" العائلي المصمم على الطراز البولينيزي، وهو جزء من ماريوت أتوجراف كوليكشن. وسوف يكون منتزه "سيكس فلاجز دبي"، والمقرر افتتاحه في أواخر 2019، خامس المنتزهات الترفيهية المتعددة ضمن "دبي باركس آند ريزورتس"، وأول منتزهات مجموعة "سيكس فلاجز" في المنطقة.

 

يمكن شراء تذاكر "دبي باركس آند ريزورتس" عبر الموقع الإلكتروني www.dubaiparksandresorts.com حيث تتوفر أيضاً معلومات حول أوقات عمل الوجهة الترفيهية. وللمزيد من المعلومات يجرى زيارة www.dubaiparksandresorts.com

 

 

 -

 

 

 

 

نبذة عن "دبي باركس آند ريزورتس":

 

تعد "دبي باركس آند ريزورتس"، التي تملكها شركة "دي اكس بي انترتينمنتس" أكبر وجهة ترفيهية متكاملة ومتعددة للتسلية والترفيه في منطقة الشرق الأوسط، وتجمع بين أربعة منتزهات ترفيهية مستقلة هي: "موشنجيت دبي" وهو أكبر منتزه ترفيهي مستوحىً من عالم هوليوود ويضم ألعاب ركوب ومعالم جذب ترفيهية مذهلة من وحي أضخم أفلام هوليوود، ومنتزه "ليجولاند دبي" المنتزه الترفيهي التفاعلي الفريد للعائلات الذي يبعث الحياة في مكعبات الليجو الشهيرة ليوفر بيئة تعليمية مرحة، و"بوليوود باركس دبي"، المنتزه الترفيهي الأول من نوعه الذي يضم ألعاب ركوب ومعالم جذب ترفيهيه من وحي أكبر أفلام بوليوود. كما تضم الوجهة الترفيهية حديقة الألعاب المائية "ليجولاند ووتر بارك"، أول حديقة مائية مخصصة للعائلات والأطفال من 2 إلى 12 سنة. وسوف يكون منتزه "سيكس فلاجز دبي"، والمقرر افتتاحه في أواخر 2019، خامس المنتزهات الترفيهية المتعددة ضمن "دبي باركس آند ريزورتس"، وأول منتزهات مجموعة "سيكس فلاجز" في المنطقة.

ترتبط الوجهة الترفيهية بالكامل عبر وجهة "ريفرلاند دبي" الترفيهية التي تحتضن العديد من المطاعم والوجهات المتنوعة المتاحة مجاناً أمام الزوار من مختلف الأعمار، ويمكن للزوار الإقامة في فندق "لابيتا" العائلي المصمم على الطراز البولينيزي وهو جزء من ماريوت أتوجراف كوليكشن.

تقع الوجهة الترفيهية في دبي بشارع الشيخ زايد مقابل نخلة جبل علي وعلى مسافة متساوية بين مطاري دبي وأبوظبي الدوليين، وتقدم أكثر من 100 لعبة ركوب ومعلم جذب ترفيهي.

يتوفر مزيد من المعلومات على الرابط الإلكتروني: www.dubaiparksandresorts.com

 

مواضيع قد تعجبك
مزيد من نصائح الشيف

تسجيل الدخول

بحث متقدم
التصنيفات
الشيف
المطبخ