5 أطباق دجاج لخسارة الوزن بسهولة

5 أطباق دجاج لخسارة الوزن بسهولة

إن كنت من الأشخاص الذين يتبعون نظاما غذائيا ويريدون إنقاص وزنهم بالتأكيد هذه الوصفات التي سنقدمها لك في هذا المقال ستناسبك كثيراً. اليك 5 أكلات رجيم بالدجاج:

 

**  أشهى وصفات السلمون للرجيم

1. فاهيتا الدجاج: من منا لا يحب الأطباق المكسيكية المشهورة؟ وخصوصا طبق الفاهيتا الشهي. وصفة فاهيتا الدجاج للرجيم هي من الوصفات الصحية، السريعة واللذيذة لذلك جربيها وبالتأكيد ستناسبك.

2. دجاج مشوي: بالتأكيد كلنا نحب الدجاج المشوي ولا نستطيع مقاومته، ولا يعني أن الرجيم سيمنعنا من تناوله لأنه طبق صحي وشهي. قومي بتحضير وصفة دجاج مشوي للرجيم اللذيذة والصحية وتلذذي بطعمها الفريد.

3. الدجاج بالأرز: الدجاج بالأرز للرجيم هي من أشهى الوصفات على الإطلاق، فلماذا لا تقومين بتحضيرها إلى جانب سلطة لذيذة. لا تنسي أن تزيني الطبق بالقليل من المكسرات.

 

** 10 وصفات شهية للرجيم

4. صينية الدجاج بالزبادي: تعتبر هذه الوصفة من أكثر الوصفات الفعالة التي تساعد في المحافظة على وزنك وعدم زيادته، لذلك لا تقلقي وقومي بإعدادها وتلذذي بطعمها.

5. مكرونة الدجاج: وصفة مكرونة الدجاج هي من أكثر الوصفات التي تساعدك في المحافظة على رشاقة جسمك وإنقاص وزنك، كما أنها من الوصفات الخفيفة والشهية التي ستلذذين بها أثناء اتباعك الرجيم.

مواضيع قد تعجبك
مزيد من نصائح الشيف

تسجيل الدخول

بحث متقدم
التصنيفات
الشيف
المطبخ