لهذه الأسباب ننصحكم بتناول الدجاج المتوسط الحجم

الدجاج من الاصناف المفضلة لدى الكثيرين و خاصة الاطفال، كما أنه من أكثر الأكلات التي تناسب الجمعات و العزومات و ذلك لأمكانية تحضيره بطرق عديدة و خلطات و إضافات مما يجعله خيارأ مناسبا للكثيرين.

هناك العديد من الوصفات بالدجاج التي يمكن لربة المنزل تحضيرها، لذلك ننصحك دائما باختيار الدجاج المتوسط الحجم وهوالذي يترواح وزن الدجاجة من 1000 – 1200 غم عادة ، مما يجعله خيارا افضل لتحضير العديد من الوصفات.

الدجاج متوسط الحجم يتميز بكونه مناسبا لتحضير وصفات العزومات خاصة التي تحتوي على الارز، حيث يمكن تحضير وصفات الكبسة ، والمقلوبة و المجبوس و المندي باستخدام الدجاج متوسط الحجم و تقطعيه بأحجام مناسبة بحيث يمكن تقديمه للضيوف وفي المناسبات

كما ننصحك ايضا باستخدام الدجاج ذو الحجم المتوسط لتحضير وصفات الفتات والشاورما، فحجمه المتوسط يناسب هذا النوع من الاطباق خاصة عند التخلص من العظم و تقطعيه مما يمكنك من تحضير كمية مناسبة من الوصفة ، مما يوفر عليك الوقت في التحضير و الجهد و المال أيضا.

و الدجاج المتوسط الحجم يتميز بسهولة سلقه و سرعة نضوجه مما يجعله مناسبا لوصفات الشوربة و اليخنات و غيرها، كما أن الدجاج متوسط الحجم يتميز بطراوته عند الطهي مما يجعله مناسبا لجميع أفراد عائلتك و ضيوفك حتى الأطفال منهم.

لهذه الأسباب ننصحك سيدتي دائما باختيار الدجاج متوسط الحجم، خيارك الأنسب في تحضير وصفات الدجاج مما يوفر عليك الوقت و الجهد في المطبخ.

مواضيع قد تعجبك
التعليقات
| تاريخ النشر: 2020-10-14

اريد الاشتراك

مزيد من نصائح الشيف

تسجيل الدخول

بحث متقدم
التصنيفات
الشيف
المطبخ