أضلاع لحم بقر مع معجون دقيق الذرة وسلطة طازجة ... أبدع الشيف فرانشيسكو بانياتو بتقديم وصفة من لحم البقر مع التتبيلة اللذيذة، تعرفي على خطوات الإعداد والتحضير وقدمي وصفة من اللحوم الشهية على السفرة والتي سيجمع ذواقة اللحوم على مذاقها الطيب والفريد

وقت التحضير: 0 دقيقة
|
وقت الطهي: 120 دقيقة

كيك البانيتوني محضّر على الطريقة المنزلية ... أذهلنا الشيف الإيطالي فرانشيسكو بانياتو بتفاصيل تحضير كيك تقليدي خاص في المناسبات العائلية ومحضّر على الطريقة المنزلية، وكشف لنا تفاصيل تحضيره المعقد، والمكون من عجينتين، تجعلانه هشاً، ورطباً في الوقت نفسه.

تعرفي على الطريقة الأصلية لتقديم ألذ الحلويات الإيطالية على الأصول من مطبخ سيدتي، وقدمي الكيك وتلذّذي بهذه الحلوى الإيطالية التقليدية مع العائلة، وزيّنيه بصلصة السابايوني وقطع من الكشمش الأحمر.

وقت التحضير: 0 دقيقة
|
وقت الطهي: 120 دقيقة

قرنبيط مشوي مع الخلّ الأبيض ... حضّر لنا الشيف فرانشيسكو أطباقاً عائلية أصيلة محضّرة على الطريقة المنزلية، وكشف سرها في تحضير الأطباق الاستثنائية والتي تكمن في جودة المكوّنات الطازجة.

وللقرنبيط العديد من الفوائد الصحية منها أنه يساعد في تخليص الجسم من السّموم، وفي تقليل انفصام شبكيّة العين، ويعمل على استقرار نسبة السكّر في الدم، وخفض ضغط الدم المرتفع، كما أنه يقلّل من الإصابة بالأزمات القلبيّة، وتخفيض مستويات الكولسترول في الدم.

جربي وصفتنا وقدميها كطبق جانبي شهي وطيب بمكوناته البسيطة اللذيذة.

وقت التحضير: 0 دقيقة
|
وقت الطهي: 20 دقيقة

سمك القد الأسود مع اللفت الأخضر ... اصطحبنا الشيف الإيطالي فرانشيسكو بانياتو في رحلة مميزة ليطلعنا على طرق إعداد أطباق أصيلة محضّرة على الطريقة المنزلية من وحي جزر جنوب إيطاليا.

وسمك القد الأسود له عدة أسماء مثل الإسقلبين أو الأصقلبين والاسم العلمي له هو Cottus هو جنس من الأسماك يتبع لفصيلة القديات من رتبة عقربيات البحر.

تعرفي على وصفتنا الطيبة من وصفات السمك على طريقة الشيف وتلذذي بالمذاق الطيب والرائع

وقت التحضير: 0 دقيقة
|
وقت الطهي: 30 دقيقة

روزيتو مع كريمة اليقطين وسمك القد ... حضّر لنا الشيف فرانشيسكو أطباقاً أصيلة محضّرة على الطريقة المنزلية من وحي جزر جنوب إيطاليا، وأسراره في تحضير الأطباق الاستثنائية والتي يكمن في جودة المكوّنات الطازجة، لا سيّما المحاصيل الموسمية المتوفرة في الأسواق الإيطالية.

جربي طريقة الشيف في تحضير أشهر الأكلات الإيطالية اللذيذة الروزيتو مع كريمة اليقطين وسمك القد، وشاركينا رأيك بالمذاق المذهل.

وقت التحضير: 0 دقيقة
|
وقت الطهي: 40 دقيقة

باستا أنيولوتي محشوة بتونا الزعانف الزرقاء .. تأتي باستا أنيولوتي على شكل مربعات مسطحة ومن ثم تطوى على حشوة من اللحم المشوي  أو الخضار، وهناك أنواع أخرى تشبه باستا أنيولوتي ولكن تأتي بحشوات أخرى مثل جبن الريكوتا، والجبن، والسبانخ وتُسمى الرافيولي

ومن الجدير بالذكر أن تونا الزعانف الزرقاء تستخدم في إعداد أطباق السوشي والساشيمي.

أبدعي في تحضير المعكرونة المنزلية، على طريقة الشيف الإيطالي فرانشيسكو بانياتو، وبنكهة سمك التونة الزعانف الزرقاء

وقت التحضير: 0 دقيقة
|
وقت الطهي: 40 دقيقة

تسجيل الدخول

بحث متقدم
التصنيفات
الشيف
المطبخ