حمص مع القرنبيط وأوراق الخضار المقلية ... سابقاً كان يتم تحضير كل طبق على حدة: الحمص والقرنبيط أو الزهرة المقلية، أما ما ابتكره الطهاة في السنوات الأخيرة، فهو وضع المكونين في طبق واحد، ما يعطي نكهة جديدة من المقبلات لا تضاهى.

وقت التحضير: 0 دقيقة
|
وقت الطهي: 30 دقيقة

كعكة الشوكولاتة بدون طحين ... هذه الكعكة لمحبي الشوكولاتة بعيداً عن الطحين، أي أنها خالية من الغلوتين، ومع اختيار الشوكولاتة الداكنة يمكن اعتبار هذه الكيكة صحية، وتناسب الذين يريدون خسارة الكيلوغرامات، ومع ذلك لا بد من تناولها مع قليل من الانتباه للكمية.

وقت التحضير: 0 دقيقة
|
وقت الطهي: 60 دقيقة

فيليه لحم البقر المشوي ... يتم اختيار شريحة لحم الفيليه من الرباعي الأمامي، وهي تتكون من العضلة الطولية والعضلات المرتبطة بها التي تقع تحت الجانب الظهري للأضلاع (الحافة الذيلية من الضلع الرابع إلى الضلع الثالث عشر)

وقت التحضير: 0 دقيقة
|
وقت الطهي: 60 دقيقة

وصفة تيبورن للحم التارتار المتبل ... شريحة التتار أو شريحة التَّرْتَار هو طبق مصنوع من لحم نيّء بقري صغير ومفروم فرماً ناعماً، لكنه في هذه الوصفة سوف يدخل إلى الفرن لفترة وجيزة، حتى يتم التخلص من أي بكتيريا، وعادة ما يقدم مع البصل، والقبار، والفلفل، والصلصة، بالإضافة إلى توابل أخرى في وجبة العشاء كمقبلات

وقت التحضير: 0 دقيقة
|
وقت الطهي: 60 دقيقة

كروكيت لوبستر الساحل الغربي ... تعتبر هذه الوصفة من المقبلات، حيث يمكنك إعدادها مع المحار، ولكن اللوبستر هو المفضل لدى الشيف، وعادة ما يقدمه مع سلطة مكونة من الخس الصغير والجرجير والهليون والفجل مع القليل من عصير الليمون وزيت الزيتون، ويمكنك أيضاً تقديمها مع سلطة الكولسلو.

وقت التحضير: 0 دقيقة
|
وقت الطهي: 60 دقيقة

تسجيل الدخول

بحث متقدم
التصنيفات
الشيف
المطبخ