كعكة الكافيار ... يعدّ الكافيار من أكثر الأطعمة شهرة في الحب، فهو يضيف سنوات إلى حياة من يأكله؛ لأنه يعزز تدفق الدم الجيد مع تحفيز إنتاج هرمونات التستوستيرون. ولأن الكافيار عبارة عن بيض السمك، فهو غني بالقيمة الغذائية ورمز للخصوبة.

وقت التحضير: 0 دقيقة
|
وقت الطهي: 60 دقيقة

فيليه دوفر ... يعزز السمك الأبيض من نمو وعمل خلايا الدماغ، خاصةً إذا تم استهلاكه من قبل الأم الحامل خلال فترة الحمل، فهو يدعم التطور العقلي والبصري للجنين.

وقت التحضير: 0 دقيقة
|
وقت الطهي: 30 دقيقة

حلى الكركديه والرمان ... يعمل الكركديه، وخاصة أوراقه، مطهراً ممتاز للبشرة. ويمكن أن يساعد في إبطاء الشيخوخة التي تسببها الأشعة فوق البنفسجية الضارة عن طريق زيادة إنتاج الكولاجين وتقليل تخليق الميلانين. حضري منه ألذ الحلويات على طريقة الشيف بالمذاق الرائع والفريد.

وقت التحضير: 0 دقيقة
|
وقت الطهي: 60 دقيقة

تونا بالفيجو ... كي تكسب معركتك أمام طعامك، لا بد من تناول التونة، ولو مرتين في الأسبوع؛ لأنها تزود الجسم بأحماض أوميغا 3 الدهنية التي تعمل على زيادة الناقل العصبي الدوبامين.

وقت التحضير: 0 دقيقة
|
وقت الطهي: 20 دقيقة

تورتيليني بالطماطم والكمأة السوداء ... الكمأة غذاء منخفض السعرات الحرارية، مليء بالماء والألياف الغذائية. وهي بالبوتاسيوم وفيتامينات (أ) و(د) و(ك)، المفيدة لأجسامنا. وتساهم كذلك في صحة العظام والعين، وحماية نظام المناعة.

وقت التحضير: 0 دقيقة
|
وقت الطهي: 40 دقيقة

لحم الغزال المتبل ... يساهم لحم الغزال في تحسين معدّلات الخصوبة، وتقوية عضلة القلب. وهو مهمّ جدّاً للخلايا العصبيّة؛ لأنّه يمنحها الطاقة وينشّط المخ والخلايا العصبيّة.

إليكِ طريقة مميزة من وصفات اللحوم على طريقة الشيف، جربيها وشاركينا رأيك بالمذاق.

وقت التحضير: 0 دقيقة
|
وقت الطهي: 60 دقيقة

تسجيل الدخول

بحث متقدم
التصنيفات
الشيف
المطبخ