وصفة حلو عجينة السبرينج رول بالموز والشوكولاتة الذائبة ... محتويات هذه الحلوى الرمضانية الصحية يحبها الأطفال كثيراً، ولا تتخيلي أنها صعبة التطبيق، فقط تابعي معنا خطوة بخطوة، لتصنعي طبقاً خفيفاً من الموز والشوكولاتة، لضيوفك على وجبة الفطور أو السحور؛ حيث يمكن تحضيرها قبل يوم ووضعها في الثلاجة.

وقت التحضير: 0 دقيقة
|
وقت الطهي: 60 دقيقة

سلطة الكينوا البيضاء والسوداء ... أهم ما في الكينوا أنها توفّر شعوراً بالشبع بفضل احتوائها على مستويات عالية من البروتين والألياف الغذائية؛ مما يساهم في تقليل الوزن، فهي تغني تماماً عن أكل اللحوم، وطبق نباتي بامتياز، يقدمه "مطبخ سيدتي" بطريقة غنية لا مثيل لها.

وقت التحضير: 0 دقيقة
|
وقت الطهي: 30 دقيقة

وصفة سمك القاروص على طبقة من الكينوا والأرز البري ... سمك القاروص (Bass Fish) والمعروف أيضاً بسمك الباراموندي النهري، Barramundi))، وهي أسماك كبيرة تتميز بنكهتها الخفيفة إلى المعتدلة، ومحتواها المنخفض من الدهون الذي يجعلها خياراً جيداً لمحبي المأكولات البحرية، في هذه الوصفة المميزة مع مطبخ سيدتي، ستغرمين بسمك القاروص.

وقت التحضير: 0 دقيقة
|
وقت الطهي: 60 دقيقة

شوربة الخضار التركية مع الأورزو .... لو اطلعت على شوربة الخضراوات التركية، سيزداد إعجابك بها، لما تحتويه من أنواع محدودة من الخضار الغنية بالفيتامينات والمعادن، واعتبري الوصفة مجرد استخدام لمخزونك في الثلاجة، لكن معكرونة الأورزو الصغيرة، قد تكون جديدة على تحضير الشوربة في مطبخك.

وقت التحضير: 0 دقيقة
|
وقت الطهي: 60 دقيقة

كباب كفتة بالفرن مع صلصة الأفوكادو ... هذه الوصفة الرمضانية سهلة وسريعة، وغنية بالبروتين في الوقت نفسه، خصوصاً أنك لست مضطرة لإقامة حفل شواء، وإشعال الفحم، فهي ترضي الأذواق بشيها في الفرن، أو القلاية الهوائية، وبهذا تحصلين على وجبة صحية بامتياز، يحبها الأطفال، لكن احرصي على أن يتناولوا بعدها كمية وافرة من الماء؛ حتى لا يشعروا بالعطش في اليوم التالي.

وقت التحضير: 0 دقيقة
|
وقت الطهي: 60 دقيقة

كنافة القريدس ... أحد أهم فوائد القريدس، والذي يطلق عليه الجمبري هو حفاظه على صحة العظام والوقاية من الإصابة بأمراضها كهشاشة العظام وغيرها، وفي هذه الوصفة المميزة، يمكن تحضيره لدفعتين أو ثلاثة، بعد تغليفه بعجينة الكنافة، ووضعه في الفريزر، إلى حين الاستخدام السريع.

وقت التحضير: 0 دقيقة
|
وقت الطهي: 60 دقيقة

تسجيل الدخول

بحث متقدم
التصنيفات
الشيف
المطبخ