أطباق رمضانية مستدامة وعصرية

دبي – لينا الحوراني lins Alhorani  / تصوير: غيث طنجور  ghaith tanjour

في مساحة فسيحة في الهواء الطلق، حيث تقام مجموعةً من الفعاليات والحفلات الموسيقية بما فيها أُمسيات موسيقى الجاز والألعاب الرياضية الحيّة التي تُعرض على شاشات ضخمة، هناك تجد الشريان الأساسي لمدينة دبي النابضة بالحياة.

ووسط مناظر، تتجاوز الترفيه، لتنقل صور الرفاهية والاسترخاء.. هناك في عالم وجهات ممارسة رياضة الجولف، تشاهد رجال الأعمال، من حول العالم، منشغلون، بتمرير الكرات البيضاء الصغيرة، إلى خنادقها، في المروج الخضراء، وعندما يستريحون، يقصدون موائد الشيف التنفيذي دايان أنتوني أروناتشالام، الذي يبدع  في مجال المأكولات والمشروبات والنظرية العملية للمطبخ، حيث تلقى تعليمه في مدرسة فندق كليرمونت، إيذاناً ببدء رحلته في الطهي. بدأ كمتدرب في Garde Manger في فندق إنتركونتيننتال في كولومبو. ومن هناك، انطلق في طريق النمو المستمر والتعلم، وترقى في العديد من المؤسسات في قطاع الضيافة مثل منتجعات وسبا باب الشمس الصحراوية، وفندق أتلانتس النخلة، ثم تولى دور مساعد الشيف التنفيذي في نادي الإمارات للغولف، حيث لعب دوراً رئيسياً في تشكيل اتجاه الطهي في النادي العالمي المرموق هذا.

نعيش في هذا العدد الرمضاني، تجربة تناول الطعام إلى آفاق جديدة، بإشراف الشيف دايان، الطاهي، الذي اعتاد تقديم الولائم؛ وهو يحتفل بتشكيلته المختارة من الأطباق الشهية المصنوعة من مكونات فاخرة.

مع هذه المائدة، نعيش أجواء أكثر استرخاءً، ونتخيل المناظر الخلابة، التي توحي بها الأطباق الخضراء، التي تعود إلى مزرعة مستدامة، ما يوفر المكان المثالي للطعام بعد مباراة الغولف؛ عبر مجموعة رائعة من الأطباق الفرنسية وتلك المستوحاة من منطقة البحر الأبيض المتوسط.

مواضيع قد تعجبك
مزيد من نصائح الشيف

تسجيل الدخول

بحث متقدم
التصنيفات
الشيف
المطبخ